السبت، 6 أكتوبر 2012

سلمى ..تستعد للزواج

اشعر بتعب لا أعرف السبب ولكنى سوف أتحامل على نفسى لأننى أريد أن أشترى فستان للحمل....  أنا فى الشهر السابع ومازلت أرتدى نفس ملابسى ..الجو شديد البرودة اليوم ..سوف أذهب الى المستشفى أولا وبعدها أذهب الى السوق لشراء الفستان ..
متى نحدد موعد الزفاف هى تريد أن تتزوج فى أجازة نصف العام وهو يريد أن ينهى العام ..فى بيته مع عروسه ..لابد أن نتفق على الموعد لحجز القاعه
الطبيب :هذه ولادة ياسيدتى والجنين صغير جدا  سنحاول أن نوقفها ..خائفة   من كلام الطبيب بعد كل هذه المعاناه فى الحمل ألد فى الشهر السابع وكلام الطبيب مقلق جدا .. حجم الجنين صغير
أمى على أحد الجروبات موقع به كل أماكن الموبيليا فى مصر .. سوف أرسله لك ..و موقع آخر باماكن القاعات وأسعارها والعروض التى تقدمها  ...ولكنى أتمنى أن يكون زفافى  على أحد المراكب فى النيل 

لا تتحركى سوف يتم نقلك الى عنبر الولادة حالا ..دعى  الممرضه  تبلغ زوجك لعمل الاجراءات والاوراق ..
أنا أحضرت ورقه وقلم لاكتب كل ما ينقصنى فى جهازى ..ماما هل اشتريت لى طقم مقصات ..اى شء تريدينه ياحبيبتى قومى بتدوينه لنتذكره أثناء الشراء 
كيف ألد وحدى وأنا فى الغربه كنت أعتقد اننى سألد فى التاسع وأرسل لأمى كى تكون بجانبى ..يارب ساعدنى انا جد خائفه
سوف نذهب الى دمياط لنتفرج اولا وبعدها نحدد ماهى أجمل الاشياء هناك ..اذا لم تعجبنا سوف نشترى من القاهرة
سوف استسلم الى قدرى ويفعل الله مايشاء دموعى تنساب  فى  خوف والآلام تشتد ..اشعر أنى لن امر منها ..كل هذا الالم يالله ..
بوكيه الورد أنا افضل ان يكون ورودا صناعية مزينة باللالىء لكى أحتفظ به فى خزانتى واتذكر أنه كان هديه منك فى خطوبتنا 

صراخ طفله تضع اصبعها فى فمها وضعيفه جدا ..تبدو  شفافه ..ليس لها رموش أو اظافر ..يارب احفظها لى دموعى لا تتوقف من الخوف عليها ..أخيرا ابنتى الجميله سوف ادعوها  سلمى حتى يكون لها نصيب من أسمها وتبقى سالمه
لا يمكن أن يكون يوم زفافى هو نفس يوم مولدى ..هكذا سوف تختصر الهدايا  ..أختار يوما اخر لتحديد موعد الزفاف .......

والان انا اتذكر واسمع كل ماحولى ويولد فى نفسى حلم جديد ..اتوق اليه ..اننى سيكون لى حفيد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق