الخميس، 28 فبراير 2013

رساله تهنئه بقدوم شهر رمضان من زميلى الاندونيسى فى العمل ...تبدأ عادة بكلمه " السلام عليكم " ..
رمضان شهر الصيام والقيام ..نفحات الحسين والسيدة ...يغمرنى شعور بالهيبه ..كم اتمنى ان اكون من الصائمين ...
على الفيس بووك يتبادل الناس التهانى من بلاد مختلفه اغلب الصفحات ملئت بصور المساجد والفوانيس ...
لماذا اشعر بأنى يتيم و لا اهل لى ولا اقارب ..ربما نسينى الجميع وشعروا انى لا انتمى لهم ...كالغريق اتمنى ان تمد لى اى يد تساعدنى ..تخرجنى مما انا فيه ...
ولماذا يغرقنى هذا الشعور منذ تخطيت الاربعين ...منذ ان كنت طالب فى الجامعه وانا لا اصوم ...حتى وانا فى مصر ..مالفرق ؟؟
الفرق انك كنت لا تجاهر بهذا ولا تستطيع ...اما هنا فانت كما يقولون عنك خواجه تعيش حياة الغرب ..لامانع ان تجامل الجميع وتشرب معهم لا تشغل بالك بالذبح الحلال احد اصدقائك مثلى ولا تمانع ان تعرف امثاله ...هاها ها لو رأت امى الكلب يعيش معنا فى نفس المنزل واحيانا ينام فى نفس الغرفه لتبرأت منى ...فهى تقول دائما الكلاب تمنع الملائكه ولا تقبل الصلاة فى وجودها ...
اضغط على فيديو الاذان على اليوتيوب ...ياااه ...اشعر برجفه فى جسدى ..اكاد ابكى شوقا ...الى نفسى ..يارب اكتب لى توبه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق